تَسْوِيق الفَعَالِيَّات والمؤتمرات | يحيى السيد عمر | سمارت ايديز

البرنامج التدريبي الرابع
تَسْوِيق الفَعَالِيَّات والمؤتمرات
·       أبرز استراتيجيَّات التَّسْوِيق، ومراحل تَطوُّرها.
·       أَهَمِّيَّة التَّسْوِيق النَّاجِح لِلفَعَالِيَّات والمؤتمرات.
·       أنواع التَّسْوِيق المختلفة، والفرق بين التَّسْوِيق التقليديّ والتَّسْوِيق الرقميّ.
·       أَهَمِّيَّة التَّسْوِيق الرقمي عبر مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعيّ.
·       أُسُس بناء استراتيجية تَسْوِيقِيَّة ناجحة لِلفَعَالِيَّات والمؤتمرات.
·       أدوات الإبداع والابتكار في التَّسْوِيق لِلفَعَالِيَّات والمؤتمرات.
·       بناء المؤتمر والفَعَالِيَّة كعلامة تجارية.


للتواصل مع المدرب بشكل مباشر من خلال البريد التالي ::

البريد الالكتروني :: 
yahya@yahyaomar.com 

Comments

Popular posts from this blog

لماذا تفشل المشاريع الريادية؟ بقلم يحىى السيد عمر

ريادة الأعمال بين الموهبة والممارسة